اخبار اليمن | إدارة الرباط تنفذ زيارة إلى مصنع الأندلس للمياه بمنطقة الخضراء

اخبار اليمن

نفذت إدارة مدارس الرباط الأهلية “للتعليم الأساسي” بمديرية تبن محافظة لحج ، زيارة إلى مصنع الأندلس للمياه بمنطقة الخضراء مديرية تبن محافظة لحج صباح يوم أمس السبت 7 سبتمبر 2024م ، وكان في استقبالهم إدارة المصنع

تأتي هذه الزيارة ( بطلب) من إدارة مصنع الأندلس للمياه ، للتعرف على خطوط الإنتاج في المصنع ، وتنفيذ زيارات طلابية تطبيقية لدروس في (المنهج المدرسي) على المياه الصالحة للشرب.

هذا وقد طاف أعضاء الإدارة بخطوط إنتاج المياه ، وتعرفوا من مدير الجودة المهندس “عبدالسلام بارفعة ” ، على طريقة تحليل المياه الجوفية ، التي تعمل بمنظومة تحليل تعمل آلياً ، والفلاتر التي تنقي المياه من الشوائب العالقة كا ( الفلاتر الرملية ، والفلاتر الكربونية ، والفلاتر القطنية ) .

فيما تعرف أعضاء الإدارة أيضاً ، على كيفية إضافة الملح الغذائي السكري للمياه ، ومراحل التعقيم ..إلى وصول المنتج إلى آلة تعبئة القوارير .

وتجدر الإشارة أن المصنع يعمل بألات حديثة ويدار عبر مهندسين وخبراء جودة ، ومختبر فحص للعينات بشكل دوري ، مجهز بأحدث الأجهزة في فحص المياه والتعقييم ، حيث بدأ المصنع انتاجه في شهر سبتمبر 2022م .

حصل المصنع على العديد من الشهادات التقديرية في الجودة ، أبرزها شهادة (GMP) التصنيع الجيد من الدرجة الأولى من الهيئة اليمنية للجودة والمقاييس .

قدمت إدارة مصنع الأندلس العديد من الهدايا العينية لحفلات التكريم للأوائل لخريجي ( الجامعات ، المعاهد ، المدارس ) مساهمة منها على خدمة التعليم والتعلم .

بدورها شكرت إدارة مدارس الرباط ، إدارة مصنع الأندلس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، متمنيةً لها التوفيق والنجاح في مشروعها التجاري.

*من سلمان الصغير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى