اخبار اليمن | وكيل محافظ محافظة شبوة لعدن الغد: نولي المشاريع الإنسانية بمحافظة شبوة اهتماماً كبيراً

اخبار اليمن

أكد الوكيل فهد بن الذيب الخليفي وكيل محافظة شبوة بأنه يعمل بدون كلل ولا ملل في إنجاح مشاريع تنموية إنسانية تعود بالنفع الكبير على أبناء المحافظة.
وقال إن من أهم المشاريع التي أكرس جل جهودي عليها مشروع بناء مركز للقلب ومركز للأورام، ونحن قد شكلنا لجنة عمل منذ ثلاثة أيام، وتم تحديد الموقع، وفي انتظار الدراسة من قبل المهندسين لعرضها للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وأملنا فيهم كبير، وكما هو عهدنا بهم لا يترددون في دعم بلادنا الدعم المطلوب.
وأضاف الوكيل الذيب بالقول: “إننا في السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ عوض محمد بن الوزير نعمل بكل جهد للبدء في مشاريع تنموية وخدمية كثيرة في مجال الصحة والطرق والنظافة والتحسين في المحافظة، وكذا في باقي المجالات.. ومن أهم المشاريع الخدمية الكبيرة فإن العمل قد بدأ في مشروع الكهرباء بالطاقة الشمسية، وهو الأول من نوعه في المحافظة، بقدرة إنتاجية تصل إلى 53 ميجا واط.
وأردف قائلاً: “إن السلطة المحلية بالمحافظة تسعى بشكل كبير إلى بناء كلية الطب في الحرم الجامعي، وقد نسقنا مع مدير هيئة مستشفى شبوة ومع مدير مستشفى شبوة العام باستقبال الطلاب للتطبيق العملي فيهما.
وقال: “إن لدينا الكثير من الكوادر الطبية المؤهلة للعمل في مركز القلب والأورام في المحافظة والتي تنقصها الإمكانيات مثل المباني والأجهزة.
وأكد الذيب بأن من أهم الصعاب التي تعيق عمل السلطة المحلية بالمحافظة عن إنجاز المشاريع بأسرع وقت شحة الموارد المالية بعد إيقاف توريد النفط والغاز.
ونوه الوكيل فهد بن الذيب بأن المكانة التي هو فيها الآن هي بفضل من الله ثم بفضل الأخ أحمد حامد لملس، الذي أعطاه الفرصة لتبوؤ منصب منسق البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، مشيراً إلى أن السعادة قد غمرته لما تلقاه أبناء محافظة عدن من الدعم المقدم من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.
وفي الختام قدم الوكيل فهد بن الذيب وكيل محافظة شبوة شكره الجزيل لربان السفينة التنموية في المحافظة الشيخ عوض محمد بن الوزير الذي قال إنه يعمل ليلاً ونهاراً لأجل المحافظة، وكذا إلى الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على مايقدمونه من دعم العجلة التنموية في بلادنا، كما وجه شكره لصحيفة عدن الغد التي قال إنها تنقل الصورة الواضحة والعمل الجبار الجاري في المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى