اخبار اليمن | مدير صحة عدن والخبير الدولي لمنظمة الصحة العالمية يزوران المستشفى الأمريكي الحديث

اخبار اليمن

زار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي و الخبير الدولي في نظم الرعاية الصحية مستشار منظمة الصحة العالمية الدكتور عاطف المغربي اليوم السبت 7 أغسطس 2024م المستشفى الأمريكي الحديث مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ،لتحليل الوضع الصحي الراهن وأختيار المستشفى من ضمن المستشفيات الحكومية والخاصة بالمحافظة، ضمن خطة برنامج إعداد الاستراتيجية الوطنية للمستشفيات لدى بلادنا.

وخلال الزيارة التقى البيشي و المغربي بمدير عام مستشفى الأمريكي الحديث الاستاذ علي المكلاني ،وناقشا سبل تعزيز نظم الرعاية الصحية في المستشفى، وأهمية تطبيق المعايير الدولية لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى .

و أشار الدكتور البيشي توجه القطاع الصحي بالوزارة والمحافظة إلى تحديد رؤية وطنية شاملة في إعداد الاستراتيجية الوطنية للمستشفيات، على أسس واضحة وعملية لتحقيق الأهداف المرجوة منها، وتطوير البنية التحتية للمنظومة الصحية للمستشفيات، وضمان جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

بدوره أكد الخبير الدولي للمنظمة الدكتور عاطف المغربي على استعداد منظمة الصحة العالمية بالشراكة مع القطاع الصحي ،لتقديم الدعم الفني والتقني للمساعدة في تحسين الأداء وتطوير الخدمات بما يتماشى مع افضل الممارسات الدولية.

رافق الزيارة القاضي محمد سعيد المفلحي ، ومدير مكتب الصحة مديرية صيرة الدكتورة أماني عمبر ، ومدير العلاقات العامة لمستشفى الأمريكي الأستاذ فارس.

*من محمد المحمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى