اخبار اليمن | المركز اليمني المستقل يعلن عن إقامة ندوة سياسية

اخبار اليمن

أعلن المركز اليمني المستقل للدراسات الاستراتيجية عن إقامة ندوة سياسية خلال اليومين القادمين.
وقال المركز بإنه سيقيم بإذن الله تعالى، يوم الاثنين 9 سبتمبر 2024، ندوة تحت عنوان:”مستقبل الديمقراطية في اليمن: مواجهة التحديات”
وأوضح المركز أن الندوة سيشارك فيها العديد من الشخصيات الأكاديمية والسياسية.

ويتكون المشاركون من:

– د. أحمد الصباري، أكاديمي يمني، عنوان الورقة: “الديمقراطية في اليمن: المبادئ والمآلات”.

– د. مجيب عبدالفتاح الآنسي، عضو الأمانة العامة، نائب رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام، عنوان الورقة: “التجربة الديمقراطية في اليمن”.

– د. فؤاد البداي، استاذ العلوم السياسية بجامعة تعز، عنوان الورقة: معوقات التحول الديمقراطي في اليمن.

– د. مطهر محمد الريدة، محاضر بكلية الإعلام في جامعة الأزهر، عنوان الورقة: “الديمقراطية التعددية سبيل للخروج من الأزمات والحروب في اليمن”.

– د. نادين الماوري، أكاديمية يمنية ودبلوماسية سابقة، عنوان الورقة: “التحديات والآفاق: نحو مستقبل ديمقراطي مستدام في اليمن”.

– د. يوسف شمسان المقطري، أكاديمي يمني مختص في اقتصاد الحرب، عنوان الورقة: “مستقبل الديمقراطية في اليمن وتحدي التعافي الاقتصادي بعد الحرب”.

– بشير قاسم، مراقب سياسي في عدد من مراكز الأبحاث الأوروبية، عنوان الورقة: “الديمقراطية التعددية وعلاقتها بالأمن والاستقرار في اليمن”.

– د. علي الخولاني، استاذ العلوم السياسية والعلاقات الدولية سابقاً بجامعة الجزائر، عنوان الورقة: “الديمقراطية التعددية في مواجهة الدكتاتورية المتعددة الأطراف في اليمن”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى