اخبار اليمن | محافظ الضالع يناقش مشاريع وتدخلات منظمة كير في المحافظة

اخبار اليمن

ناقش محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح صباح اليوم الخميس 5سبتمبر 2024م مع مسئولي منظمة كير المشاريع المدّرجة في انشطتها وتدخلاتها المختلفة، وعلى وجه الخصوص ،الأنشطة المستهدفة بالقطاع الصحي.
وفي اللقاء الذي عُقد بحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور أياد صالح عبدالله ،ومدير عام مديرية قعطبة الأستاذ بكر مانع ،أشاد محافظ المحافظة بالجهود المتميزة التي تقوم بها منظمة كير في مختلف مديريات المحافظة، من مشاريع البناء والتأهيل للمرافق الصحية والتربوية ، وكذا مشاريع الصرف الصحي، والمياه، والصحة، والتوعية، وغيرها من التدخلات ،التي تأتي ضمن المتطلبات والاحتياجات الملحة للمناطق المستهدفة.

ودعا محافظ المحافظة على ضرورة التركيز على المشاريع المستدامة، التي تساعد على نجاح عمل المرافق العامة، وتقدم الخدمات للمجتمعات المحلية المستهدفة على الأمد البعيد.

وكان المحافظ مقبل ،قد استمع من المسئولين في منظمة كير الى حجم الأنشطة والتدخلات التي تقدمها منظمة كير في مختلف مديريات المحافظة خلال العام الجاري 2024م،مؤكدين في ختام اللقاء عن تقديرهم لحجم التسهيلات التي تقدمها قيادة السلطة المحلية للمنظمة في سبيل تنفيذ ونجاح أنشطتها على الوجه المرجو منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى