اخبار اليمن | قدمت خصومات 50% لأبنائنا.. الجالية اليمنية بمصر تعقد اتفاق مع مدارس اليمن الدولية لتسهيل العملية التعليمية

اخبار اليمن

بدعوة كريمة من مجلس إدارة مدارس اليمن الدولية الأستاذ الدكتور حسين قاضي قامت الهيئة الإدارية للجالية اليمنية بمصر بزيارة المقر الإداري لمدارس اليمن الدولية في الدقي.

وخلال الزيارة استمعت الهيئة الإدارية إلى شرح وافي من قِبل رئيس مجلس إدارة المدارس اليمنية الدولية عن البرامج التعليمية والتطوير المنهجي في المناهج العلمية التي تقوم بها المدرسة وما تقدمه من تسهيلات لا بناء الجالية اليمنية.

وجرى الاتفاق بين قيادة الجالية ومدارس اليمن الدولية على أن تقوم مدارس اليمن الدولية بتقديم تخفيضات في الرسوم الدراسية بمقدار 50% في المائة في قسم اللغات و 30% في المائة في قسم العربي لكل أبناء الجالية اليمنية.

هذا وقد حضر الاتفاق كًلا من رئيس الجالية اليمنية الأستاذ عمر بابطين ونائب رئيس الجالية الدكتورة سناء حسن مكي والأمين العام للجالية دكتور محمد الحميري ورئيس اللجنة الاعلامية إيمان راجح ونائب رئيس اللجنة التعليمية أستاذ خالد الصباحي ونائب رئيس مجلس إدارة مدارس اليمن الدولية دكتور طه حسين قاضي ومديرة مدارس اليمن الدولية فرع الدقي الأستاذة رحاب والشيخ توفيق الشريفي رئيس مجلس الآباء و الأستاذة لميس ماطر وكيلة فرع اللغات .

على الراغبين في التسجيل يرجي التواصل على الخط الساخن للجالية (01120190957 )رقم الخط الساخن للاستفادة من الخصومات المقدمة من مدارس اليمن الدولية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى