اخبار اليمن | ضبط 357 متهما على ذمة قضايا جنائية مختلفة خلال الأسبوع الماضي

اخبار اليمن

تلقت إدارات الشرطة بالمحافظات المحررة خلال الأسبوع الماضي 456 بلاغاً بقضايا جنائية مختلفة تمكنت خلال الفترة نفسها من ضبط 302 جرائم ،فيما لازالت جهود وإجراءات البحث والتحري في محافظات عن 154 جريمة لكشف ملابساتها وضبط الجناة.
ووفقا لتقارير الحالة الأمنية الصادر عن غرفة عمليات القيادة والسيطرة توزعت الجرائم المضبوطة بين 90 جريمة إيذاء عمدي، و 42 جريمة سرقات مختلفة، و 40 جريمة اعتداء على أملاك الغير، و16 سب وشتم، و14 جريمة نصب واحتيال، و12 جريمة تهديد، و 11 جريمة مخدرات ترويج وتعاطي، و 11 جريمة شروع في القتل، و 8 جرائم خيانة الأمانة، و 7 جرائم مقاومة السلطات والاعتداء على الموظف والمال العام، و7 جرائم الاعتداء على حرمة المساكن، و5 جرائم تزوير.
كما ضبطت الاجهزة الأمنية معدل 4 جرائم الاضرار بالمال الخاص، وهتك الاعراض، ومعدل 3 جرائم قتل عمدي ووالاختطاف، و اطلاق وتبادل اطلاق النار، و تفجير عمدي، وتعاطي وترويج الخمور.
وتوزعت بقية الجرائم وباعداد متفاوتة بين مطل الغني، والتحرش، والخلوة غير الشرعية، والزنا، واقلاق السكينة،و وعقوق الوالدين، و وتشوية السمعة، والفعل الفاضح و والتسول والاغتصاب وتهريب الأفارقة.
وأشارت تقارير غرف العمليات بالمحافظات إلى ضبط 357 متهما موزعين على المحافظات وفقا التالي : محافظة تعز 98 متهما، ومحافظة مأرب 77 متهما ،ومحافظة حضرموت الساحل 57 متهما، والعاصمة المؤقتة عدن 37 متهما، ومحافظة شبوة 26 متهما،ومحافظة الضالع 21 متهما،، ووادي وصحراء حضرموت 20 متهما،ومحافظة المهرة 10 متهمين، ومحافظة الحديدة 6 متهمين، ومحافظة أبين 5 متهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى