اخبار اليمن | انعقاد اللقاء الموسع لأعضاء الجمعية الوطنية والاستشاريين وأعضاء المحافظة وأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز مديرية خنفر

اخبار اليمن

برعاية القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

عقد أعضاء الجمعية الوطنية و الاستشاريين وأعضاء الهيئة التنفيذية خنفر ورؤساء المراكز بمديرية خنفر صباح اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 في مديرية خنفر لقاء موسعا تحت شعار : معا لتفعيل دور المجتمع تم خلاله الحديث ومناقشة عدد من القضايا المجتمعية التي تفكك النسيج المجتمعي.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ جمال محمد حسين مدير الادارة القانونية والحقوقية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي أبين بجميع الحاضرين من أعضاء الجمعية الوطنية والاستشاريين وأعضاء الهيئة التنفيذية خنفر ورؤساء المراكز بمديرية خنفر و بلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين الأستاذ حسن منصر غيثان و تمنياته لهم بالنجاح والتوفيق و أوضح بأن اللقاء يأتي ليؤكد أهمية تفعيل العمل المجتمعي وضرورة إشراك المجتمع لتفاعل والعمل على حل جميع قضاياه كمجتمع متماسك فاعل و قادر على مواجهة جميع التحديات التي تواجهه وكيف يستطيع حلها.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية لمديرية خنفر الأستاذ صالح ناجي بن عطاف ، على أهمية تفعيل العمل المجتمعي مع جميع مكونات المجتمع في خنفر لتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي ومواجهة جميع الظواهر السلبية الداخلية على مجتمعنا ومحاربة التطرف والإرهاب ، وعلى مواصلة العمل معا” من أجل الهدف الجنوبي الأسمى المتمثل في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

واضاف الاستاذ سالم شميلة نائب رئيس الدئرة السياسية انتقالي أبين ..على أهمية العمل المدني التوعوعي لتثقيف المجتمع في جميع المجالات وتوعيته بمخاطر النزاعات والنعرات المناطقية والثأرات وغيرها من الظواهر السلبية الهدامة للمجتمع ، مؤكدا” على أهمية تفعيل دور المجتمع المدني للمشاركة في البناء والتنمية.

وثمن د. محمود علي عاطف عضو الجمعية الوطنية..التضحيات والبطولات التي تسطرها القوات الجنوبية في محاربة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار في محافظة أبين ، مؤكدا” على دعمهم الكامل للقوات الجنوبية لمواصلة عملياتها في مجال مكافحة الإرهاب في أبين ولتصديها لخطر المليشيات
الحوثية.

وأشار أ. ناصر عبدالله اليزيدي ، عضو المجلس الاستشاري ، على أهمية تفعيل دور المجتمع المدني للمشاركة في البناء والتنمية.

ونوهت..أ. اندى الصلاحي على اهمية دور المجتمع والمرأة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي ونشر التوعية..

واضافة..أ. الحان البوك نشر الوعية عند المرأة ياتي من خلال التوعية المستمره عبر المراكز والتحذير من تسيس اي قضية..

وأكد المشاركون على ضرورة الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي ورفض تسييس القضايا الحقوقية ، وأهمية أن ياخذ القانون مجراه في قضية عشال ومحاسبة جميع المتورطين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى