اخبار اليمن | الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الإعاقة تشارك في ورشة عمل “الشباب والبيئة

اخبار اليمن

شاركت الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الإعاقة، ممثلة بالأستاذ عبد الله باجري، مسؤول العلاقات الخارجية ومدير عام التربية الشاملة بوزارة التربية والتعليم، في ورشة عمل بعنوان “الشباب والبيئة” التي عقدت في سيئون.

وأكد الأستاذ عبد الله باجري خلال الورشة على أهمية توفير بيئة مناسبة ومناخ صحي للشباب ذوي الإعاقة في مراكزهم ومدارسهم، مشددًا على ضرورة تنفيذ مشاريع تخدم هذه الفئة من المجتمع وتلبي احتياجاتهم. كما أشار إلى أهمية إشراك ذوي الإعاقة في مؤتمرات البيئة والمناخ، لإيصال صوتهم والمساهمة في تحسين بيئتهم التعليمية والصحية والاجتماعية.
وقد اكدنا سابقا في مشاورات الشباب لمؤتمر المناخ على هذا الامر

وأضاف باجري: “نحن في الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الإعاقة نعمل مع شركائنا على تحسين جودة حياة الشباب ذوي الإعاقة في جميع المجالات، بما في ذلك التعليم، الصحة، والمجتمع. نؤمن بأن تعزيز مشاركتهم في مختلف الأنشطة البيئية سيساهم في تحقيق التنمية المستدامة وضمان حقوقهم”.

وانتهت الورشة بتوصيات عديدة تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجهات المعنية لتحسين الظروف البيئية للشباب ذوي الإعاقة، والعمل على تحقيق تكافؤ الفرص في جميع مجالات الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى