اخبار اليمن | مدير عام ميفعة يجتمع بفريق جمعية رعاية الأسرة ويثمن تدخلاتهم في المديرية

اخبار اليمن

ترأس مدير عام المديرية محمد سعيد الخرس بافقير بديوان المكتب التنفيذي بعاصمة المديرية جول الريدة وبحضور الأستاذ ناصر محمد حبتور مدير عام مكتب التعليم المهني والتدريب الفني اجتماعًا لفريق جمعية رعاية الأسرة المنفذة لمشاريع النقد غير المشروط والنقد المشروط الممول من الخارجية البريطانية والتي تهدف إلى بناء القدرات في مجال الزراعة وريادة الأعمال والحرف المهنية.

وضم الاجتماع الإخوة المهندس هيثم الدميني مدير المشروع والمهندس أحمد الهجام منسق سبل العيش والمهندس محمد المصعبي رئيس البحوثات والمهندس أشرف عزيز منسق محافظة شبوة والمهندس علي السليماني منسق المديرية.

وفي مستهل الاجتماع رحب المدير العام للمديرية بالأستاذ مدير عام مكتب التعليم المهني والتدريب الفني شاكراً حضوره كما رحب بالأخوة فريق جمعية رعاية الأسرة وعلى رأسهم المهندس هيثم الهجام وزملائه متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مشاريعهم الإنسانية مؤكداً أن نشاطات جمعية رعاية الأسرة في المديرية تحظى باحترام وتقدير من كافة أبناء المديرية وأن السلطة المحلية في المديرية ستعمل على تذليل أي صعوبات تعترض تنفيذ مشاريع الجمعية، مفيداً أن الاحتياج في كافة القطاعات، وخاصة الزراعة في المديرية أكبر من المتوقع بعد أن تعرضت الأراضي الزراعية والمصالح الأخرى لجرف السيول التي هطلت على مناطق المديرية مؤخراً.

حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام ميفعة ومدراء الزراعة والإرشاد الزراعي والتخطيط والخدمة المدنية ومديرة دائرة المرأة وعدد من قيادات القطاع النسوي في المديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى