اخبار اليمن | رئيس المركز التعليمي العرم يواصل تفقده لسير الدراسة بمدرستي شرشور وغفلة بمنطقة هدى حبان

اخبار اليمن

يواصل رئيس المركز التعليمي العرم مديرية حبان محافظة شبوة الأستاذ عادل صالح الشكلية زياراتة التفقدية صباح اليوم الأربعاء بمدرستي شرشور للتعليم الاساسي والثانوي بنين ومدرسة غفلة للتعليم الأساسي بنات وبنين ليتفقد سير الدراسة للعام الدراسي 2024/2025 والذي بدأت الدراسة في جميع مدارس المحافظة منذ شهر أغسطس المنصرم .

هذا وطاف الأستاذ عادل صالح الشكلية رئيس المركز التعليمي العرم بالفصول الدراسية لمدرسة غفلة أسايي “بنات وبنين ” وعبرعن ارتياحه من جانب الالتزام الطلاب بالدراسه حثهم على تقديم مستوى تعليمي مشرف وتنافس شريف بين الطلاب والطالبات لتحقيق نجاح اكبر .

كما التقى مدير مدرسة غفلة الأستاذ محمد مهدي الشكلية والهيئة التعليمية حثهم على تكثيف الجهود من قبل المعلمين بالمدرسة وتسهيل الصعوبات التي تعترض العملية التعليمية بالمدرسة والتغلب عليها بشكل عام .

ناقلاً تحيات مدير عام التربية بالمحافظة الأستاذ سالم حنش الذي يولي التعليم بمدارس المحافظة جل اهتمامه .

بعد ذلك زار مدرسة شرشور للتعليم الأساسي والثانوي وطاف بالفصول الدراسية وحاث الطلاب على بذل مزيد من الاجتهاد في تحصيلهم العلمي متمنين لهم النجاح والتفوق.

حيث التقى بعد ذلك بمدير مدرسة شرشور الأستاذ ناصر المنصوري والهيئة التعليمية بمدرسة شرشور وذلك لمناقشة كثير من الأمور التي تتعلق بسير الدراسة بالمدرسة شاكرً لهم على مستوى الالتزام للطاقم الهيئة التعليمية ومايقدمونه من عمل ناجح في المدرسة علماً إن مدرسة شرشور تعتبر من المدارس النموذجية .
ناقلاً لهم تحيات مديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سالم حنش على ما يقدمه مكتب التربية بالمحافظة لمدارس المركز التعليمي العرم .

رافقه في هذي الزيارة
أ. احمد ناصر الحداد رئيس قسم التعليم بالمركز التعليمي.
أ محمد عبدالله باشافعي رئيس قسم الخارطة المدرسية بالمركز التعليمي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى