اخبار اليمن | الجامعة الألمانية الدولية عدن تعقد لقاء موسعا لتعزيز معايير الجودة الأكاديمية

اخبار اليمن

عقد في حرم الجامعة الألمانية الدولية عدن لقاء موسع جمع عددا من الأساتذة وعمداء الكليات بهدف تعزيز معايير الجودة للتعليم الأكاديمي في الجامعة.
وخلال اللقاء شدد رئيس الجامعة الدكتور عبدالفتاح السعيدي على أهمية الجودة كعنصر أساسي في العملية التعليمية موضحا بأن تحقيق جودة التعليم يتطلب التزاما جماعيا من جميع أعضاء هيئة التدريس.
واستمع رئيس الجامعة إلى وجهات النظر والمقترحات حيث تم التركيز على ضرورة تحديث أساليب التدريس لتتناسب مع احتياجات الطلاب المعاصرة وتعزيز التفاعل في الفصول الدراسية وأهمية بناء علاقات إيجابية مع الطلاب ودعمهم في رحلتهم الأكاديمية لتحقيق أفضل النتائج.

كما ناقش الأساتذة أهمية مراجعة وتطوير الخطط الدراسية لضمان توافقها مع المعايير الأكاديمية العالمية وكيفية تحسين عمليات التقييم لتكون أكثر شفافية وموضوعية مما يسهم في قياس الأداء الأكاديمي بمنتهى الدقة .

في ختام اللقاء أكد رئيس الجامعة على ضرورة الحرص في متابعة تنفيذ التوصيات التي تم طرحها بما يضمن تحسين جودة التعليم في الجامعة التي سيتم النظر فيها خلال الاجتماع المقبل لمتابعة التقدم في هذه المجالات وفق رؤية الجامعة الألمانية الدولية التي تسعى لتعزيز جودة التعليم والمساهمة في تطوير بيئة تعليمية مبتكرة تعكس التزامها بتقديم تعليم متميز يواكب التطورات العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى