اخبار اليمن | مؤسسة “معًا نرتقي” تلتقي مدير مكتب الصحة في خنفر لمناقشة

اخبار اليمن

في إطار مشروع “دعم قدرة المجتمع اليمني على الصمود” الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، نظمت مؤسسة “معًا نرتقي لرعاية المرأة والطفل” بالشراكة مع منظمة “آرك جروب” – مكتب اليمن، لقاءً هامًا جمع بين أعضاء المجلس الاستشاري المحلي لمجتمع اللكيدة ومدير مكتب الصحة في مديرية خنفر، الدكتور صلاح اليوسفي.

ركز اللقاء على مناقشة سبل حماية حقوق الأطفال في منطقة اللكيدة بمحافظة أبين، مع تسليط الضوء بشكل خاص على أهمية تعزيز الخدمات الصحية المقدمة لهم. وتم خلال النقاش التأكيد على الحاجة الملحة لإنشاء مستشفى ريفي في المنطقة لتوفير الرعاية الصحية الأساسية للأطفال والأسر، وضمان بيئة صحية آمنة ومستدامة.

أشاد الدكتور صلاح اليوسفي بالتفاعل الإيجابي للمجلس الاستشاري ودوره في تعزيز الوعي بقضايا الاطفال ولاسيما بالجانب الصحي . وأكد على استعداده الكامل لتقديم المساعدة اللازمة لتلبية احتياجات مجتمع اللكيدة، مع التركيز على كل ما يتعلق بالجانب الصحي للأطفال وأسرهم.

يأتي هذا اللقاء كجزء من سلسلة اجتماعات تنظمها مؤسسة “معًا نرتقي” بالشراكة مع الجهات المحلية المعنية، بهدف تعزيز الوعي بحقوق الطفل، وتقديم الدعم اللازم لضمان حصولهم على الخدمات الصحية الضرورية. وأعرب المجلس عن التزامهم بتعزيز التعاون لتحقيق هذه الأهداف، بما يضمن مستقبلًا أفضل للأطفال في مجتمع اللكيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى