اخبار اليمن | مؤسسة “معًا نرتقي” تعقد لقاءً لدى المجلس الاستشاري المحلي لمجتمع اللكيدة مع أصحاب المصلحة

اخبار اليمن

في إطار مشروع “دعم قدرة المجتمع اليمني على الصمود” الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، نظمت مؤسسة “معًا نرتقي لرعاية المرأة والطفل” بالشراكة مع منظمة “أرك جروب” لقاءً جمع أعضاء المجلس الاستشاري المحلي لمجتمع اللكيدة ومدير الشؤون الاجتماعية في محافظة أبين، بهدف تعزيز حماية حقوق الأطفال وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

وشهد اللقاء حضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة، الأستاذ يحيى اليزيدي، حيث تم الترحيب بأعضاء المجلس ومناقشة أوجه التعاون المستقبلية بين الجهات المعنية. تركزت المناقشات على استعراض مهام المجلس وأنشطته وتحديد السبل الكفيلة بتحسين حماية حقوق الأطفال في منطقة اللكيدة.

ويأتي هذا اللقاء كجزء من سلسلة لقاءات تنظمها المؤسسة مع المجلس الاستشاري المحلي وأصحاب المصلحة في أبين، بهدف رفع مستوى الوعي بحقوق الطفل وتعزيز الدعم المجتمعي لهذه الفئة الهامة.

من جهتها، أعربت رئيسة مؤسسة “معًا نرتقي”، الأستاذة بشرى السعدي، عن تقديرها لمكتب الشؤون الاجتماعية في المحافظة على دعمه وتعاونه المستمر مع المؤسسة، مشددةً على أهمية استمرار هذه اللقاءات لتحقيق الأهداف المشتركة في خدمة الأطفال والمجتمع المحلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى