اخبار اليمن | ملتقى أبناء مناطق الواحدي الخيري ينفذ مشروع السلة الغذائية

اخبار اليمن

قام ملتقى أبناء مناطق الواحدي الخيري التطوعي بجمع التبرعات من رجال المال والأعمال أصحاب الأيادي البيضاء الخيرين ، وتنفيذ مشروع السلة الغذائية (المرحلة الأولى) وتوزيعها على أبناء المنطقة المحتاجين من الأسر الفقيرة ، حيث قد بادر عدداً من رجال المال والأعمال الخيرين بالتبرع بمبالغ مالية لشراء السلة الغذائية ، ويستهدف المشروع 100 أسرة محتاجة كمرحلة أولى .

الجدير ذكره أن ملتقى أبناء مناطق الواحدي الخيري قد نفذ عدداً من المشاريع الخيرية منها توزيع أضحية العيد وتوزيع سلل غذائية و تمور و كسوة عيد الفطر و المساهمة في علاج بعض المرضى و تركيب برادات مياه الشرب و الكثير من المشاريع الخيرية بدعم من رجال المال والأعمال الخيرين من أبناء المنطقة .

فعلى الأخوة التجار ورجال المال والأعمال من أبناء مناطق الواحدي المبادرة في التعاون مع الأسر الفقيرة والمساهمة بما يستطيعون عليه في (المراحل القادمة) وأن شاء الله يكون ذلك في ميزان حسناتهم ، فما نقصت صدقة من مال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى