اخبار اليمن | مساعد مدير عام مطار سقطرى : المحافظ يولي أهتماماً أكبر ليصل مطار سقطرى إلى مصاف المطارات الراقية

اخبار اليمن

أكد الأخ خالد الثقلي مساعد مدير عام مطار سقطرى للجهات المنتدبة. بأن مطار سقطرى يقدم خدماته الطيبة للمواطنين المسافرين وخاصة بعد أن تم إعادة تأهيل صالات و مبنى المطار بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. للأعمال الإنسانية منها استحداث صالة الإستقبال كبار الضيوف وقسم النقل الجوي وقسم سلامة الطيران وكذلك استحداث أدارة جديدة من شؤون الموظفين بالمطار بتوجيهات من قبل مدير عام المطار الكابتن عبدالله محمد جميع الخضر وإضافة إلى إعادة تأهيل الكوادر العاملة بمطار سقطرى بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، ممثلة بالكابتن صالح سليم بن نهيد.

وأوضح الأستاذ خالد الثقلي مساعد مدير عام مطار سقطرى للجهات المنتدبة في تصريح صحفي قائلا قد تم تزويد مطار سقطرى بسيارتين إطفاء مقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد كما تم تأهيل برج المطار بالمعدات والأجهزة الحديثة و التي ساهمت في السلامة للطيران المدني .

وأضاف خالد الثقلي بأن مطار سقطرى في كامل جاهزيته لاستقبال الطيران فبعد عملية اختطاف مليشيا الحوثي الانقلابيه عددآ من الطائرات اليمنية قلت حركة الطيران في مطار سقطرى بدلآ من رحلتين بالأسبوع كان يستقبلها مطار سقطرى الخميس عدن _ الغيطة _ سقطرى والاثنين عدن _ الريان سقطرى اصبحت رحلة واحدة بالأسبوع أبوظبي سقطرى والعكس كذلك وقلة الرحلات للطيران خلق معاناه للمواطنين المسافرين وبالذات الطلاب والمرضى .

وثمن خالد الثقلي مساعد مدير عام مطار سقطرى. جهود قيادة مطار سقطرى ممثلة بالكابتن عبدالله محمد جميع الخضر وحرصها على التنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية في المطار، ودورها في الحد من الظواهر السلبية أثناء العمل، ورفع مستوى أداء في مختلف الأجهزة الأمنية، وتسهيل معاملات المسافرين.

واختتم الثقلي مساعد مدير عام مطار سقطرى للجهات المنتدبة. بالشكر لكل من دعم وساهم وأولى اهتمام أكبر في تحسين عمل مطار سقطرى وتاهيله ليصل إلى مستوى راقي منهم مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. للاعمال الإنسانية ومعالى وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد ومحافظ محافظة سقطرى المهندس رأفت الثقلي الذي يولي للارخبيل عناية خاصة بمختلف المجالات واهتماما اكبر ليصل مطار سقطرى إلى مصارف المطارات الراقية وتواصلة مع قيادات المسؤولة للتخفيف عن معاناة المواطنين بمحافظة سقطرى فيما يتعلق في غلاء تذاكر رحلات الطيران في ظل الوضع المعيشي التي تعيشه المناطق المحررة بصفة عامة وسقطرى بصفة خاصة
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى