اخبار اليمن | برعاية محافظ لحج.. “فري ماركت جروب” توزع 200 سلة غذائية لمخيم عتيرة والمجتمع المضيف بتبن

اخبار اليمن

برعاية محافظ محافظة لحج لللواء الركن احمد عبدالله تركي دشنت فري ماركت جروب والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة لحج توزيع السلال الغذائية في مخيم عتيرة بمديرية تبن.

وتستهدف عملية التوزيع 200 اسرة من نازحي مخيم عتيرة والمجتمع المضيف المتضررين من الفيضانات وسيول الامطار التي ضربت المحافظة خلال الايام الماضية.

وعبر نازحي مخيم عتيرة والمجتمع المضيف عن شكرهم الكبير لفري ماركت جروب والوحدة التنفيذية على اغاثتهم بالسلال الغذائية التي تأتي وهم في امس الحجاجة لها.

وأوضح الاخ بشير الحكيمي
المدير التنفيذي لمجموعة الأسواق الحرة ـ اليمن ان تدخل فري ماركت جروب بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بلحج في اغاثة نازحي المخيم كان لدواعي انسانية.

مؤكدا ان هذا التدخل لن يكون الأول والاخير في الجانب الاغاثي للمتضررين من النازحين والمجتمع المحلي في محافظة لحج.

مشيرا الى ان فري ماركت ستنفذ العديد من التدخلات في المرحلة المقبلة في محافظة لحج وعدد من مناطق بعض المحافظات.

شاكرا محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي والوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بالمحافظة بقيادة الاستاذ عمر الصماتي على تسهيل عمل فري ماركت جروب في تنفيذ عملية الاغاثة للنازحين في مخيم عتيرة والمجتمع المضيف بمديرية تبن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى