اخبار اليمن | الهيئة الطبية الدولية تواصل إعمال الدورة التدريبية حول التحصين

اخبار اليمن

واصلت الهيئة الطبية الدولية أعمال الدورة التدريبية الخاصة بالمتطوعين الصحيين في المرافق المستهدفة بمديريتي الازارق والحصين، وذلك تحت رعاية وزارة الصحة العامة والسكان ، ومحافظ محافظة الضالع.

وكانت الدورة التدريبية قد دشنت يوم أمس الأثنين تحت مشروع حماية وتحسين الصحة عالميًا من خلال بناء وتعزيز تأثير الصحة العامة والنظم والقدرات والأمن وذلك بحضور مدير عام مديرية الأزارق المحامي علي هادي الحسني

وتهدف الدورة التدريبية التي تأتي بدعم من الهيئة الطبية الدولية وبالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة إلى إكتساب العاملين الصحيين المشاركين، المهارات الأساسية حول عملية التحصين،وكيفية التعامل مع المستهدفين.

وكان ممثل الهيئة الطبية الدولية بسام جبل قد أكد إن الدورة التدريبية تستمر لمدة ثلاثة أيام وتستهدف المتطوعين الصحيين في المرافق المستهدفة في مديريتي الازارق والحصين مثمنا تعاون قيادة السلطة المحلية على مستوى المحافظة لإنجاح مثل هكذا دورات تدريبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى