اخبار اليمن | مدير عام مستشفى الأمراض النفسية تستقبل فريق تكثل نون النسوي

اخبار اليمن

استقبلت الدكتوره هدى باذيب مدير عام مستشفى الأمراض النفسية صباح اليوم الثلاثاء بمكتبها الاستاذه عفراء الحريري منسقة تكتل نون النسوي وأعضاء من الفريق الذي يعمل تحت مظلة منظمة سلام لمجتمعات مستدامة (pass) وبالشراكة من منظمة سيفرورلد البريطانية.
هذا وقد بحث الجانبان مشروع العلاج بالحصاد …(تعاون بيئة وطبيعة) الذي سيقدمه التكتل لنزلاء مستشفى الأمراض النفسية والعصبية و المترددين عليها من الجنسين
وقد تحدتث الاستاذه عفراء الحريري أن التكثل عبر داعميه بإمكانه مساعدة المستشفى في مشروع العلاج بالحصاد الزراعي للاقتراب من البيئة والطبيعة وذلك من خلال تشجير المستشفى باشجار الخضار والفواكه وأشجار الزينه وذلك لخلق بيئة صحيه آمنه والاستفاذه من المحصول والانتاج الزراعي لنزلاء المستشفى.
وكذلك المشاركه في مشروع العلاج بالرياضة البدنية و الذهنية وبالموسيقى للنزلاء من خلال تجهيز صاله للالعاب في المستشفى.
ونوهت الحريري أن المشروع سيتم تدشينه في بداية الأسبوع القادم كأقل تقدير إذانا ببدء التنفيذ ،مشيرة إلى أن على إدارة المستشفى التنسيق مع موظفيها المرتبطين بهذا المجال من اجل المساهمه في تسهيل عملية إنجاح هذا المشروع.
من جانبها ثمنت الدكتوره هدى باذيب مدير عام المستشفى هذه الزياره متمنية أن تستمر أواصر الدعم والمساندة من قبل التكتل والداعمين لهم وذلك لحاجة المستشفى لمثل هذه المشاريع الفعاله والتي يستفيد منها نزلاء المستشفى والوافدين إليه.
حضر اللقاء من التكثل..
أ.د.اسماء احمد ريمي
عضو تكثل نون النسوي
الاستاذ احمد انيس
منسق المشروع في مؤسسة pass
نبيله احمد دعدع
عضوة في التكثل
فكريه خالد عبده
عضوة في التكثل
حفيظه سعيد ابراهيم
عضوه في الفريق
كما حضره جانب المستشفى
الدكتور بسام عبادي
نائب مدير عام المستشفى
الاستاذ سمير احمد فاضل
نائب مدير الشؤون القانونية
الاستاذ عبدالله المزجاجي
المدير الإعلامي لمستشفى الأمراض النفسية
*من عبدالله المزجاجي*

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى