اخبار اليمن | رئيس «حضرموت الجامع» بالشحر يجتمع بممثلي الاتحاد التعاوني السمكي ورؤساء الجمعيات السمكية

اخبار اليمن

عقد الشيخ صالح حسين السعدي رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الشحر، الأحد ، لقاء بممثلي الاتحاد التعاوني السمكي ورؤساء الجمعيات السمكية.

وخلال اللقاء ، الذي حضره عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع، رئيس الدائرة المالية الأستاذ عمر عوض لرضي، نقل الشيخ السعدي تحيات رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، ورئيس حلف قبائل حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، مستعرضًا آخر المستجدات المتعلقة بالخطوات التصعيدية ردًا على التجاهل والإقصاء المتعمد وحرب الخدمات التي يجري افتعالها تجاه ابناء حضرموت، و تضرر منها مختلف قطاعات و أفراد المجتمع، و القطاع السمكي والصيادين هم أكثر القطاعات تضررا.

من جهتهم عبّر ممثلو قطاع الاتحاد السمكي ورؤساء الجمعيات السمكية عن تأييدهم ومساندتهم لكل الخطوات التصعيدية لحلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع ، رافضين أي تسويف أو تجاهل لمطالب حضرموت التي تبناها حلف قبائل حضرموت.

و أكد المجتمعون على مزيد من الاصطفاف والتلاحم وتوحيد الصف والكلمة من أجل انتزاع حقوق حضرموت، والنظر في قضايا الصيادين ومعالجة وتصحيح أوضاع الاتحاد السمكي بالمحافظة، مشيرين إلى أن الصيادين والقطاع السمكي بشكل عام في مديرية الشحر سيكون إلى جانب مختلف أطياف وشرائح المجتمع وفي المقدمة في الفعالية الجماهيرية والوقفة السلمية التي ستقام عصر يوم غد الثلاثاء بالساحة العامة للاحتفالات بمدينة الشحر المؤيدة لمطالب وحقوق حضرموت المشروعة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى