اخبار اليمن | رئيس تحرير صحيفة(عدن الغد) يستقبل مراسل قناة سي بي سي أذربيجان الدولية الروسية

اخبار اليمن

استقبل رئيس تحرير صحيفة (عدن الغد) الصحافي فتحي بن لزرق، اليوم الإثنين، في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن، السيد رسلان سليمانوف مراسل قناة سي بي سي أذربيجان الدولية الروسية.

وخلال اللقاء رحب الصحافي بن لزرق بمراسل القناة لدى زيارته إلى مبنى صحيفة وإذاعة عدن الغد التي تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي أجراها مؤخرًا في العاصمة المؤقتة عدن.

وقدم بن لزرق شرحًا مُفصلًا للسيد رسلان سليمانوف عن توسع نشاط صحيفة وإذاعة عدن الغد خلال الآونة الأخيرة والخطط الجديدة التي تعمل عليها لتطوير عملها بشكل أكبر خلال الفترات القادمة.

بدوره أشاد مراسل قناة سي بي سي أذربيجان الدولية الروسية بما شاهده من تطور في عمل الصحيفة والإذاعة، واستمرارها الطويل في العمل الإعلامي بشكل جيد وأكثر وضوحًا.

وأكد سليمانوف أن (عدن الغد) تحظى بمتابعة كبيرة حيث تعد من أبرز الصحف اليمنية التي يُعتمد على معلوماتها كثيرًا في نقل الأخبار والتقارير الصحفية.

وناقش سليمانوف مع بن لزرق جملة من القضايا في الساحة اليمنية من بينها المخاطر التي يواجهها الصحفيون جراء الانتهاكات التي تُمارس من قبل أطراف النزاع، وخارطة طريق السلام في اليمن.

وفي ختام اللقاء أجرى مراسل قناة سي بي سي أذربيجان الدولية الروسية حوارًا صحفيًا مع الصحافي بن لزرق حول الأوضاع في اليمن وتطورات عملية السلام والوضع الحالي في عدن والمحافظات المجاورة والعلاقات الروسية اليمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى