اخبار اليمن | إدارة شرطة السير بمديرية القطن تقيم محاضرة توعوية لأصحاب التكاتك بالمديرية .

اخبار اليمن

أقامت إدارة شرطة السير بمديرية القطن محافظة حضرموت ، اليوم، محاضرة توعوية لاصحاب التكاتك ، ضمن فعاليات شرطة السير بالمديرية ، وبحضور مدير شرطة السير بالمديرية النقيب / صالح مرعي الشييبي، ومحاضرين المحاضرة المحاضر/ سالمين مبارك بن عبدات مدير المرور بدوعن سابقاً و المحاضر / فائز عبدالله الكثيري من قسم التوعية بشرطة السير بالمديرية .
المحاضرة التي اقيمت بقاعة إدارة شرطة السير بالمديرية برعاية الأستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن، تهدف إلى توعية أصحاب التكاتك بمفهوم السلامة المرورية وقواعد وآداب المرور وكيفية تحقيقها بما يضمن الحفاظ على الأرواح و الممتلكات والحد من الحوادث وحفظ سلامة المشاة والسائقين.
و أكدت المحاضره على أهمية الالتزام بتطبيق قواعد السير والسلامة المرورية على الطرق وتسهيل حركة السير وتبني البرامج و اللوائح المرورية والإجراءات الوقائية للحد من وقوع الحوادث المرورية التي تذهب ضحيتها أرواح بريئة نتيجة السرعة الزائدة والإهمال والانشغال بغير الطريق و غيرها من الأسباب.
كما تحدث النقيب / صالح الشبيبي في نهاية المحاضرة عن الارشادات و إشارات المرور و طرق السلامة و الحافظ عليها لتجنب الحوادث و أن يكون لديهم لجنة تشكل لتسير اعمال التكاتك و مواقف خاصة بها لتنظيم حركة السير في المديرية .





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى