اخبار اليمن | عمادة كلية اللغات والترجمة جامعة أبين تجتمع بطاقمها استعدادا للعام الجامعي الجديد

اخبار اليمن


عقد صباح اليوم الأحد بمبنى كلية اللغات والترجمة جامعة أبين ، اجتماع لعمادة الكلية بطاقمها الأكاديمي والإداري ؛ لاستكمال كافة الترتيبات لاستقبال العام الأكاديمي الجديد 2024-2025 والذي من المقرر أن يبدأ بتاريخ 10 سبتمبر 2024.
افتتح الاجتماع د. نبيل مهيم عميد الكلية ، وتقدم بالشكر الجزيل للجميع ؛ لحرصهم على الحضور والانضباط منوّهًا أنهم يستقبلون دفعة جديدة من الطلبة بعد أيام ، ويجب توفير كل السبل الممكنة لبدء العام الجديد في ظروف مناسبة ومواتية.
وتم مناقشة الجداول الدراسية ومواعيد المحاضرات ؛ حتى يتمكن الجميع من بدء العام الجديد بنشاط وكفاءة عالية.
وقد تحدث الأخوة نواب العميد عن تصورهم لمجمل القضايا المطروحة ، ثم فتح باب النقاش لمجمل التحديات التي ممكن أن تواكب سير العملية التعليمية خلال العام الجديد ، ووضع المقترحات والحلول الممكنة حسب الإمكانات المتاحة.
وتوجه الجميع بكلمة شكر خالصة لرئيس الجامعة أ.د. محمود الميسري ، ونوابه على تفهمهم ودعمهم الكبير لكلية اللغات والترجمة ، وتذليل كافة الصعوبات التي تعترضها في مرحلة التأسيس والبناء.

إعلام جامعة أبين
د.غسان ناصر عبادي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى