اخبار اليمن | صندوق النظافة والتحسين بالمهرة يكرم وكيل نيابة الغيضة الابتدائية

اخبار اليمن

قام الاستاذ محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة بمعية نائبه الاخ عادل محسن مسن بتكريم معالي القاضي فكري مولى الدويلة وكيل نيابة الغيضة الابتدائية بدرع شكر وعرفان وذلك نظير جهوده في دعم اعمال الصندوق.

وقال بن عوشن نكرم اليوم معالي القاضي مولى الدويلة عرفانا وشكرا منا للجهود المبذولة من معالي القاضي في حماية جهود عمال النظافة من المستهترين بعملية النظافة والمساهمة الفعلية والتفاعل الكبير الذي يوليه في كثير من القضايا الخاصة بصندوق النظافة .

من جانبه اعرب معالي القاضي فكري مولى الدويلة عن سعادته وشكره لصندوق النظافة والتحسين على هذا التكريم موضحا ان ما قام به هو الواجب العملي والاخلاقي تجاه صندوق النظافه وعمال النظافة في حماية جهودهم المشهود لها بالثناء من قبل الجميع.

مؤكدا وقوفه الدائم إلى جانب حماية عمال النظافة والتحسين من المستهترين بكل حزم وصرامه وفق الإجراءات القانونية مثمنا الجهود التي يقوم بها صندوق النظافة من اخلال اظهار المدينة اكثر نظافة وتحسين شوارعها بشكل جميل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى