اخبار اليمن | رئيس انتقالي الضالع يضع حجر الأساس لبناء مجمع الشيخ زايد التربوي بجحاف

اخبار اليمن

وضع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد صباح اليوم الأحد بمعية مدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبدالله الحاج ، ورئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية العقيد عبدالناصر الطبقي ، وعدد من الشخصيات المدنية ، حجر الأساس لبناء مجمع الشيخ محمد بن زايد التربوي بمديرية جحاف ، بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد العميد مهدي خلال التدشين ، بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الحكيمة ممثلةً برئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكافة القطاعات الخدمية وفي مقدمتها القطاع التعليمي ، مؤكدًا أن المشروع هذا سيكون له أثر كبير في النهوض بواقع المنظومة التعليمية والارتقاء بها إلى الأفضل.

وجدد العميد مهدي ، في التدشين ، حرص ومتابعة اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، على تطوير البنية التحتية وبناء وتجديد المدارس وخلق الأجواء الملائمة أمام الطلاب لمواصلة الدراسة .

من جانبهما، عبّر ، مدير عام مديرية جحاف ، ورئيس انتقالي المديرية ، عن سعادتهما البالغة بهذا الإنجاز ، وقدما شكرهما وتقديرهما باسم أبناء المديرية لدولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الأمير محمد بن زايد ، على دعمه للقطاع التعليمي بالمديرية ، مشيدا بجهود اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، على دعمه و إهتمامه في تطوير العملية التعليمية .

*من مهيب الجحافي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى