اخبار اليمن | رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين تلتقي برئيس فريق إشراقة أمل

اخبار اليمن

التقت صباح اليوم الأحد رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة أبين بمكتبها الأستاذة/ خالده القديري برئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي فهد البرشاء..

وخلال اللقاء رحبت القديري بالبرشاء ترحيباً حاراً مستهلة حديثها بسعادتها البالغة بلقائها به لما يلعبه فريق إشراقة أمل من دور جبار في المنطقة الوسطى بأبين..

وقالت القديري أنها تتابع وبشكل مستمر الأنشطة والمبادرات التي يطلقها فريق إشراقة أمل وينفذها في كافة المناحي أكانت التربوية أو الصحية أو المجتمعية والتي تلقى قبولاً لدى مجتمعياً كبيراً وإرتياحاً من كافة الشرائح..

وأضافت أن الدور الذي يلعبه فريق إشراقة أمل لايستهان به وقد أثبت وجوده ومصداقيته من خلال المبادرات التي أطلقها وعمل على تنفيذها بشكل متقن وصادق..

وأكدت القديري إستعدداها التام للعمل المشترك مع الفريق لكل ما من شأنه أن يخدم المجتمع في كافة المناحي الخدمية..

من جهته شكر رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي / فهد البرشاء رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة أبين لهذه الدعوة الكريمة للفريق ورئاسته ولثنائها على الفريق وأنشطته، مؤكداً أن الفريق جزء لايتجرأ من عمل السلطة المحلية ورديف أساسي لها..

وأبدأ البرشاء إستعداده للعمل على دراسة عدد من الأنشطة المشتركة مع اللجنة الوطنية للمرأة في محافظة أبين برئاسة الأستاذة/ خالده القديري في كافة المناحي التي ستخدم المجتمع بشكل عام..

وفي ختام اللقاء قدمت الأستاذة/ خالده القديري عدداً من الحقائب المدرسية مع ملحقاتها كدعم منها للمبادرة التي أطلقها الفريق في بداية اغسطس المنصرم..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى