اخبار اليمن | أبين.. رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة القديري تلتقي برئيسة مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة

اخبار اليمن

التقت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين ا/خالدة القديري بمكتبها صباح اليوم بالاخت جواهر عبدالله صالح رئيسة مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة م/خنفر .

وخلال اللقاء رحبت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة ا/خالدة القديري بالاخت جواهر عبدالله صالح رئيسة مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة م/خنفر
حيث أكدت خلاله على اهمية التشاور والتعاون مابين اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين وبين مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة للخروج بالية عمل تساعد على رفع مستوى مخرجات مشروع تعزيز دور النساء في صناعة القرار وبناء السلام المحلي في مديريتي زنجبار وخنفر .

من جانب آخر ثمنت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة القديري على دور مؤسسة تمكين فيما تقوم به من اعمال على مستوى المحافظة، متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح في اعمالهم ومهامهم القادمة.

بدورها عبرت رئيسة مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة الاخت/جواهر عبدالله صالح عن شكرها لرئيسة اللجنة الوطنية للمرأة ا/خالدة القديري على ترحيبها لها وحسن استقبالها واشارت في كلمتها الى اهمية هذا المشروع الذي ياتي بالتنسيق مع اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين لتعزيز دور النساء في صناعة القرار وبناء السلام المحلي المجتمعي في م/ زنجبار وخنفر.

هذا وقد أشادت في الوقت نفسه بدور رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة القديري وجهودها في عملية التنسيق والتشبيك مع المؤسسة لإنجاح المشروع واستدامته.
كما وجهت بدورها المؤسسة باختيار المعايير المناسبة في عملية اختيار الفئات المستهدفة في تنفيذ المشروع خلال الاشهر القادمة.

وفي ختام اللقاء وجهت رئيسة مؤسسة تمكين شكرها وتقديرها الكبير مرة اخرى لرئيسة اللجنة الوطنية للمرأة أ/ خالدة القديري على الاهتمام والتعاون اللافت مع مؤسسة تمكين ونحن بدورنا نثمن في مؤسسة تمكين هذا التعاون الجيد والمثمر باذن الله تعالى خلال المرحلة القادمة من المشروع.

*من ناصر الجريري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى