اخبار اليمن | تنفيذي القطن يعقد اجتماعة الدوري الثامن للعام الجاري 2024م .

اخبار اليمن

عقد المكتب التنفيذي بمديرية القطن محافظة حضرموت صباح يوم امس أجتماعه الدوري الثامن للعام 2024م برئاسة الأستاذ/ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي ، وبحضور الأستاذ / محمد عوض بلعجم الامين العام للمجلس المحلي بقاعة الاجتماعات بديوان السلطة المحلية بالدوائر الحكومية.
وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بالجميع مستعرضاً ما تم مناقشته من لقائه مع الأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت تم مناقشة عدد من إحتياجات المديرية التي تخدم الصالح العام وتصب في خدمة المواطن وقد اعتمد المحافظ بعض منها .
كما أشار المدير العام إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تحقيق الكثير من المشاريع التي تخدم الصالح العام و تصب في خدمة المواطن داعياً الجميع بالتكاتف و التعاون لخدمة المديرية و إظهارها بصوره لائقة .
و استمع المكتب التنفيذي إلى استعراض أنشطة المدير العام و الأمين العام و عن مستوى تنفيذ قرارات الاجتماع السابق .
كما ناقش الاجتماع تقارير عن الحالة التعليمية و الاستعدادات للعام الدراسي 2024م – 2025م و تقرير عن إدارة محو الامية لعام 2023م و التحضير للعام الدراسي 2024م – 2025م و تم المصادقة على التقارير مع الملاحظات الورد .
واستمع المكتب التنفيذي من مدير إدارة التربية و التعليم الأستاذ / أنور سليمان بن حريز تقريراً مفصلاً عن سير العملية التعليمية و تدشين العام الدراسي 2024م – 2025م .
كما تم مناقشة المستجدات في المديرية .
وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود من قبل المكاتب التنفيذية وتحسين العمل والارتقاء به،و اتخذت في نهاية الاجتماع عدد من الإجراءات والتدابير والمعالجات الهادفة تعزيز العمل و تحسين خدمات المواطنين .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى