اخبار اليمن | مصنع جوبح للصناعات الغذائية في زيارة إلى روضة الإحسان الأهلية بمنطقة تريس /م سيئون

اخبار اليمن

في جوء مفعم بالتعليم ازداد بهجة وسرور على وجوه الأطفال
قام صباح هذا اليوم الخميس مصنع جوبح لصناعات الغذائية بمديرها الأستاذ منير جوبح وحيدر الأحمدي المدير المالي ومدير المبايعات عدنان الرعيني بزيارة تحمل في جوها رسم الفرحة للأطفال إلى روضة الإحسان الأهلية بمنطقة تريس م/سيئون برفقة المنسق للزيارة الاخ مبارك ناصر هملان.
وكان في استقباله مديرة الروضة الأستاذة رامية فرج الزبيري وعدد من المعلمات .
حيث أطلع مدير المصنع على سير العملية التعليمية ومدى اهتمام الكبير بتعليم الأطفال وتأهيلهم والتحاقهم فيما بعد بالمدرسة الأساسية مشيداً بالبيئة المحيطة وخدمة أهالي المنطقة بتعليم أطفالهم في هذا الروضة، معبراً عن سروره بما لقيه من الترحيب المميز من الأطفال مقدر جهود المعلمات وتفانيهن في خدمة التعليم
وتم خلال الزيارة توزيع عدد من الهدايا للأطفال الدارسين في روضة الإحسان بدعم من مصنع جوبح للصناعات الغذائية حيث لمعت الابتسامة والسرور على وجوههم .
وأشادت مديرة الروضة الأستاذة رامية الزبيري بهذه الزيارة النوعية التي تعكس مدى اهتمام مصنع جوبح في مثل هذه الزيارة التفقدية للعملية التعليمية ورسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال.
داعية الله عز وجل أن يبارك لهم في رزقهم ويسهل أعمالهم.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى