اخبار اليمن | مدير كلية الشرطة حضرموت يزور مصلحة الأحوال المدنية ويبحث سبل تعزيز التعاون لتسهيل إجراءات صرف البطائق الشخصية لمنتسبي الكلية

اخبار اليمن

في خطوة تعكس اهتمام قيادة كلية الشرطة حضرموت بتسهيل الإجراءات الإدارية لمنتسبيها، قام مدير الكلية العميد الركن دكتور صالح عبد بن ناصر التميمي، بزيارة إلى مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالعاصمة المؤقتة عدن . وكان في مقدمة استقباله رئيس المصلحة اللواء الركن سند جميل محمد ، الذي رحب بالزيارة وأبدى عن استعداد المصلحة لتقديم الدعم اللازم.

خلال اللقاء، تناول الطرفان سبل التعاون والتنسيق بين الكلية والمصلحة، بهدف تسهيل إجراءات صرف البطائق الشخصية لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت .
وأكد المدير التميمي على أهمية هذه الإجراءات، بمايساهم في تعزيز كفاءة العمل الأمني وتوفير الوقت والجهد لمنتسبي الكلية.

من جانبه، أوضح اللواء سند جميل محمد رئيس المصلحة التزام مصلحة الأحوال المدنية بتقديم الخدمات بأعلى مستوى من الجودة، بما يسهم في تحقيق المصلحة العامة ويعزز رضا المواطنين.

وفي السياق ذاته أعرب مدير الكلية عن تقديرة للجهود المبذولة من قبل مصلحة الأحوال المدنية في تقديم الخدمات لكافه المؤسسات الحكومية ،وتيسير الإجراءات للمواطنين وتعزيز الخدمات المقدمة لهم وتسهيل حصولهم على الوثائق الرسمية دون أي عوائق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى