اخبار اليمن | مدير عام رضوم يلتقي مدير عام الأحوال المدنية بالمحافظة ويؤكد على ضرورة إنشاء مركز للإصدار الآلي بالمديرية

اخبار اليمن

التقى مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرما بالاخ الرائد صالح ناصر فهيد مدير عام إدارة الأحوال المدنية بمكتبه بعاصمة المحافظة عتق.

وخلال اللقاء تمت مناقشة العديد من القضايا التي تخص أهم الاحتياجات الضرورية للمديرية ومنها إنشاء مركز للإصدار الآلي للبطاقات الشخصية الإلكترونية وغيرها من المتطلبات التي يوفرها المركز بالمحافظة والوقائع الحيوية لفرع المديرية كالبطاقات العائلية وشهادات الميلاد وشهادات الوفاة وتوفيرها بشكل كافٍ ودائم

وكذلك الموافقة على محطة متنقلة حتى يتم إنشاء مركز الإصدار الآلي الذي سيقدم خدمة إصدار البطاقة الذكية كون المحطة المتنقلة ستصل إلى المناطق النائية والتجمعات السكانية البعيدة عن أماكن تقديم خدمة إصدار البطاقة الذكية. مؤكدة أنها لن تدخر أي جهد أو وسيلة للتخفيف عن المواطنين.

وثمن المدير العام الخرماء هذه الجهود الكبيرة التي تأتي في ظل اهتمام ومتابعة قيادة المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد فؤاد النسي وإدارة الأحوال المدنية ممثلة بمديرها الرائد صالح ناصر فهيد لتسهيل كل ما يحتاجه مواطنو المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى