اخبار اليمن | رواد كشافة عدن يحتفون بالرائد الكشفي منصور عامر الفائز بالمستوى الأول بجائزة فوزي فرغلي للابداع الكشفي الإعلامي

اخبار اليمن

احتفى عدد من رواد كشافة عدن يوم امس بالرائد الكشفي/ منصور عامر العائد من القاهرة يوم الخميس الماضي والمتوج بالمستوى الأول بمسابقة فوزي فرغلي للابداع الكشفي الإعلامي والتي ينظمها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم ، حيث تم تكريمه يوم الجمعة 16/8/2024 في ختام المؤتمر ال 13 للاتحاد العالمي للكشاف المسلم بفندق بالقاهرة بعد ان حضر وشارك بالمؤتمر بصفته ضيف مكرم.

جاءت فكرة الاحتفائية من عدد من رواد الحركة الكشفية في عدن ، حيث اقيمت الاحتفائية بمنزل الرائد الكشفي /علي احمد راجح رئيس لجنة رواد كشافة عدن بمدينة التواهي في عدن وبحضور القائد المخضرم عبده ضياء سعيد المفوض الدولي لرواد الكشافة والمرشدات اليمنية وآخرين والذين عبروا من خلالها عن مدى سعادتهم وتقديرهم للانجازات الكشفية الطيبة التي حققها الرائد الكشفي الإعلامي منصور عامر لعدن خاصة ولليمن عموما .

تجدر الاشارة أن الزميل عامر كرم ايضا على هامش حضوره بالقاهرة بفوزه بمسابقة يوم المنديل الكشفي لعام 2024م المسابقة التي نظمها الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات حيث قام بتسليمه شهادة الفوز والتذكار الخاص بالمنديل الكشفي الرائد الكشفي علي العلي الامين العام المساعد للاتحاد .

هذا وقد شارك الزميل عامر كمتطوع اعلامي بصفته عضو في لجنة الإعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات في اليوم التالي بالحدث العالمي الابرز والذي ينظم لأول مرة في تاريخ المنطقة العربية والشرق الاوسط المؤتمر الكشفي العالمي ال43 الذي نظمته جمهورية مصر العربية وكشافتها الرائعة واختتم الجمعة الماضية بنجاح كبير وباهر وبحصول الكشافة العربية لمقعدين في عضوية المنظمة الكشفية العالمية (مصري ـوجزائرية).

هذا وقد عبر الزميل عامر عن شكره وتقديره لزملاءه الرواد في عدن للاحتفاء به فور عودته لمن حضر منهم ولكل من اتصل وبارك له…كما شكر قيادة جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية أول المباركين له ممثلة بمعالي الوزير الاستاذ القدير نائف البكري رئيس جمعية الكشافة اليمنية والمفوض العام القائد /مشعل بن سيف الداعري عضو اللجنة الكشفية العربية الذي التقاه بالقاهرة وحثه على مزيدا من العمل وتحقيق النجاحات للارتقاء بالعمل الكشفي على الصعيد الوطني بمايخدم رواد ومنتسبي الحركة الكشفية اليمنية…. كما شكر القائد الكشفي عماد غازي رئيس وفد الكشافة اليمنية بالمؤتمر الكشفي العالمي ال 43 مسؤول العلاقات الدولية بجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى