اخبار اليمن | استلام وتسليم إدارة مدرسة عائشة للبنات في بئر أحمد بمديرية البريقة عدن

اخبار اليمن

شهدت مدرسة عائشة للبنات في منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة العاصمة عدن عملية استلام وتسليم الإدارة بين المديرة السابقة الاستاذة رينات زين والمديرة الجديدة الاستاذة وديعة احمد ثابت .
جرت مراسم الاستلام والتسليم بحضور عدد من الشخصيات التعليمية والإدارية ومجلس الاباء . حيث تم التأكيد على أهمية مواصلة الجهود المبذولة في تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطالبات .
هذا وعبرت المديرة السابقة الاستاذة رينات زين عن شكرها وامتنانها للطاقم التعليمي بالمدرسة على تعاونهم خلال فترة إدارتها . مؤكدة على ضرورة استمرار دعم الجهود الرامية إلى تطوير المدرسة وطاقمها التعليمي والاداري .
من جهتها عبرت المديرة الجديدة الاستاذة وديعة احمد ثابت عن تطلعها للعمل على تحقيق أهداف المدرسة وتعزيز مسيرتها التعليمية بما يخدم الطالبات والمجتمع . كما أكدت على التزامها بالاستمرار في تحسين الأداء التعليمي والإداري . والعمل على تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في رفع وتطوير مستوى التعليم .
يأتي قرار مكتب التربية والتعليم بالتغيير بعد تقديم المديرة السابقة الاستاذة رينات زين طلب اعفاء عن مهمتها كمديرة للمجمع لكونها تعدت فترة الخدمة التي قدمتها منذ عام 1986 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى