اخبار اليمن | التحالف يسير رحلة مجانية لـ60 طالبًا ومرضى من أبناء سقطرى

اخبار اليمن

في خطوة إنسانية تعكس عمق العلاقة بين الشعبين اليمني والسعودي، سيرت القوات المشتركة بالتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، رحلة جوية مجانية حملت على متنها دفعة جديدة من الطلاب والمرضى من أبناء محافظة سقطرى.
وقد أقلعت الطائرة من مطار سقطرى متجهة إلى مطار الريان الدولي في محافظة حضرموت، حيث ينتظر الطلاب استكمال رحلتهم إلى جامعاتهم ومعاهدهم في مختلف المحافظات اليمنية، وذلك قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025م.
وتهدف هذه المبادرة الكريمة من قبل القوات المشتركة إلى تخفيف الأعباء المادية والمعنوية عن كاهل الطلاب، وتوفير بيئة مناسبة لهم لمواصلة دراستهم الجامعية دون عوائق.
كما تأتي هذه الرحلة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها القوات المشتركة لتقديم الدعم الإنساني لأبناء سقطرى في مختلف المجالات.
وفي هذا السياق، عبر وكيل محافظة سقطرى، العميد ركن صالح علي، عن خالص شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً على دعمهم المتواصل للمحافظة وأبنائها.
وأشاد الوكيل بجهود القوات المشتركة وقوة الدعم والإسناد في سقطرى في التنسيق وتسيير هذه الرحلة الإنسانية، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة ستترك أثراً بالغاً في نفوس الطلاب وأسرهم.
وتعتبر هذه الرحلة الجوية رسالة أمل ومستقبل مشرق لأبناء سقطرى، الذين يمثلون الجيل القادم من القادة والبناة في اليمن.
كما أنها تؤكد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين اليمني والسعودي، وتجسد التزام المملكة بدعم الشعب اليمني الشقيق في مختلف الظروف والتحديات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى