اخبار اليمن | ورشة عمل لمشرفي الانشطة المدرسية بمدارس الشيخ عثمان

اخبار اليمن

استضافت مدارس الفائق الاهلية اليوم الثلاثاء 27/ 8/ 2024م ورشة عمل تنشيطية لمشرفي الانشطة المدرسية بمدارس الشيخ عثمان (الحكومية والاهلية)،

ينظمهـــــا قســـم الانشطــة المدرسيـــة بإدارة التربية والتعليم م/ الشيخ عثمان بتوجيه من الاستاذ انور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية.

في مستهل الورشة الذي افتتحت بايات من الذكر الحكيم رحب الاستاذ فائق يوسف مدير مدارس الفائق الاهلية بضيوف المدرسة من ادارة التربية ومشرفين الانشطة بمدارس المديرية معبرا عن سعادته باستضافة هذه الورشة.

والقى الاستاذ حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية بادارة التربية والتعليم بالمديرية كلمة رحب من خلالها بمشرفين الانشطة المدرسية بمدارس المديرية (الحكومية والاهلية) متمنيا لهم الاستفادة من هذه الورشه وعكس ماتلقوه على الواقع في مدارسهم وبين اوساط طلابهم.

ونقل الاستاذ رمزي دادا رئيس قسم التعليم الاهلي والخاص تحيات الاستاذ انور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم مثمنا الجهود الذي يبذلها رئيس واعضاء قسم الانشطة المدرسية وكذلك مشرفين الانشطة بمدارس المديرية (الحكومية والاهلية)

الورشة التنشيطية التي تستمر ليومين 27 و28 / اغسطس 2024م تهدف الى تنشيط وتنمية قدرات مشرفين الانشطة المدرسية بالمجالات التالية .
1/ اساسيات الكشافة والمرشدات المدرب عبدالله عبيد.
2/ تشكيل المجالس الطلابية المدرب كامل الباشا
3/الرياضة ( كرة الطائرة،، كرة القدم،، كرة السلة،، التلمتش) المدرب حسين الليبي.

الجدير ذكره ان هذه الورشة تاتي قبيل تدشين خطة قسم الانشطة المدرسية بالمديرية لهذا العام الذي يحتوي على العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية والثقافية والكشفية والابداعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى