اخبار اليمن | محافظ شبوة يصادق على عقد تنفيذ مشروع إنشاء مدرسة أساسية وثانوية في النقوب بنصاب

اخبار اليمن

صادق محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد إبن الوزير على عقد تنفيذ مشروع إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة النقوب في مديرية نصاب والذي تم التوقيع عليه من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلا بمديره العام سالم محمد حنش والجهة المنفذة للمشروع مكتب جلعوم للمقاولات .
وسيتم تنفيذ مشروع المدرسة المكونة من اثنا عشر فصلا دراسيا مع الملحقات بتمويل إماراتي وبتكلفة تبلغ ثلاثمائة وأربعة آلاف دولار .
وخلال مراسم التوقيع على العقد أشار المحافظ إبن الوزير إلى أهمية المشروع الذي سيساهم في تحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية بالمنطقة وإفساح المجال أمام أولادها للالتحاق بالتعليم ومواصلته حتى المرحلة الثانوية ، مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لعدد من القطاعات الحيوية بالمحافظة والذي بدت ملامحه في الظهور وبشكل جلي خلال الآونة الأخيرة ، مشددا على ضرورة إنجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة له في العقد نظرا لما يمثله من أهمية كبيرة في حياة المنطقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى