اخبار اليمن | رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص الأستاذ زكي سالم يزور رياض ومدارس بيت التعلم الحديثة

اخبار اليمن


قام رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص م. تبن أ_زكي سالم اليوم الثلاثاء الموافق 27/8/2024 بزيارة توجيهية لرياض ومدارس بيت التعلم الحديثة حيث كانت فرصة مهمة لتعزيز التعاون وتبادل الأفكار بين المؤسسات التعليمية. استقبله فريق الإدارة ممثلاً برئيس مجلس الإدارة م محمد بارجاش ومديرة المدرسة أ_ حنان بارجاش، وقام بجولة شاملة في المرافق التعليمية، حيث تم استعراض أحدث الأساليب التربوية والتقنيات التعليمية المطبقة في المدرسة.

ناقش الأستاذ زكي مع الإدارة ووكيلة قسم العربي أ_ حكمت حنش وكذلك وكيلة القسم الإنجليزي أ_ أمنية اسماعيل وأعضاء الهيئة التدريسية سبل تحسين جودة التعليم وتطوير البرامج الأكاديمية لتعزيز أداء الطلاب وتحقيق رؤى المدرسة التعليمية. كما تم تبادل الأفكار حول كيفية تعزيز الشراكة بين المدرسة وأولياء الأمور لدعم الطلاب في مسيرتهم التعليمية.

في نهاية الزيارة، أثنى الأستاذ زكي على الجهود المبذولة من قِبل المدرسة في توفير بيئة تعليمية محفزة وآمنة للطلاب، وأكد على أهمية الاستمرار في هذه الجهود لضمان تحقيق أفضل النتائج التعليمية
وارسل لي الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى