اخبار اليمن | تشريعية الهيئة التأسيسية لمجلس الجوف الوطني تعقد لقاءً موسعًا لمناقشة مسودة النظام الأساسي.

اخبار اليمن

عقدت اللجنة التشريعية بالهيئة التأسيسية لمجلس الجوف الوطني، اليوم الثلاثاء، اللقاء الموسع لمناقشة مسودة النظام الأساسي للمجلس.

وقال رئيس الهيئة التأسيسية للمجلس الشيخ سنان العراقي أن الهيئة التأسيسية عبر لجانها المشكلة، تعمل لإنشاء بناء مؤسسي لمجلس الجوف الوطني، يضمن مشاركة فعالة وفرصا متساوية لجميع أبناء المحافظة في هيئات المجلس ولجانه.

وأضاف أن المجلس لكل أبناء الجوف ولن يستثني أحدا، وأن التواصل مستمر على جميع المستويات لإشراك كافة المكونات والفئات والمديريات.

واستعرضت اللجنة التشريعية مسودة النظام الأساسي الذي أعد من قبل عدد من الخبراء والمتخصصين والأكاديميين من أبناء محافظة الجوف، الذين عكفوا على اعدادها خلال الفترة الماضية.

و جرى مناقشة مسودة النظام الأساسي من قبل الحاضرين في اللقاء ،وتم اثراؤها بالملاحظات، وشكلت لجنة لتدوين واستيعاب الملاحظات وتحويل المسودة إلى مشروع يقدم للهيئة التأسيسية في أول اجتماع لها.

*من عبدالله العطار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى