اخبار اليمن | بإشراف وزير الأشغال .. بدء تنفيذ مشروع صيانة الطرق الرئيسية في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة

اخبار اليمن

أشرف وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي على انطلاق أعمال صيانة شاملة للطرق الرئيسية في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة، وذلك ضمن مشروع بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وفي جولة ميدانية قام بها الوزير الحريزي، برفقة نائب المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور بالجمهورية، الأستاذ محمد الناصر، أكد على ضرورة الالتزام بالمعايير الفنية المطلوبة، مشددًا على أهمية إنجاز المشروع ضمن الجدول الزمني المحدد.

وبدأت الآليات التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور برفع مخلفات الأتربة والأحجار من المناطق المتضررة على طول الطرق الرئيسية بالقرب من العبارات. وتشمل أعمال الصيانة إصلاح العبارات وجرف الأجزاء المتضررة تمهيدًا لإصلاحها وضمان تحقيق الاستوائية على الطرق.

ويتضمن المشروع أيضًا أعمال تصريف مياه الأمطار، تأهيل جوانب الطرق، وإجراء التحسينات اللازمة على مداخل ومخارج الطرق الرئيسية. كما يشمل المشروع التدخل الطارئ لصيانة المقاطع المتضررة من إعصار تيج في شوارع مدينة الغيضة، بالإضافة إلى استكمال إنشاء وسفلتة شارع الثلاثين لمدينة المارينا السياحية بطول 2.25 كيلومتر بخط مزدوج، بتمويل من صندوق صيانة الطرق – المركز الرئيسي في عدن، وتنفيذ فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى