اخبار اليمن | وزير الأوقاف والإرشاد يناقش مع رئيس جامعة الأزهر أوضاع طلاب اليمن

اخبار اليمن

التقى معالي وزير الأوقاف الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الثلاثاء، الأستاذ الدكتور سلامة جمعة داود رئيس جامعة الأزهر بمكتبه في رئاسة الجامعة.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وتعزيز أوجه التعاون بين جامعة الأزهر ووزارة الأوقاف بما يحقق تكامل الأدوار وتنسيق الجهود المشتركة، كما تم مناقشة القضايا التي تهم طلابنا الدارسين في الجامعة وأبدى رئيس الجامعة استعداده لحلها.
وثمن معالي الوزير شبيبة جهود جمهورية مصر العربية، ووقوفها إلى جانب اليمن منذ قيام الثورة اليمنية في كافة المجالات، مؤكداً أن هذه الجهود لن ينساها أبناء الشعب اليمني خصوصاً في ظل ما تعانيه البلاد خلال هذه الفترة.
وأوضح شبيبة أن الأزهر الشريف قبلة اليمنيين منذ القدم فقد تخرج منها العديد من العلماء والدعاة والأطباء ولازالت ترفد اليمن بالخريجين الذين سيكون لهم دور فاعل في البناء ونهضة ورقي بلادنا.
من جانبه رحب رئيس جامعة الأزهر بمعالي الوزير شبيبة والوفد المرافق له، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم لمصر، كما استعرض بعض ما تقدمه الجامعة للطلبة الدارسين في كليات الجامعة، والرعاية الخاصة التي يتمتعون بها، مشيداً بالمستوى العلمي المتميز لطلابنا في دراستهم، وأكد على أن الجامعة لن تألوا جهدًا في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض سير دراستهم.
وقد جرى تكريم وزير الأوقاف والإرشاد بدرع جامعة الأزهر
تقديرًا واحترامًا لزيارته للجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى