اخبار اليمن | لجنة من السلطة المحلية بمضاربة لحج تتسلم سور مبنى الوحدة الادارية الفرعية بخور العميرة

اخبار اليمن

ضمن الجهود التنموية والخدمية التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية المضاربة والعارة محافظة لحج تسلمت اللجنة المكلفة من المدير العام الشيخ مراد سيف جوبح سور مبنى الوحدة الادارية الفرعية بخور العميرة وذلك بعد انجازه من قبل المقاول بتمويل من المنفذ البحري براس العارة حيث تكونت اللجنة من مدير الاشغال بالمديرية الاستاذ ماجد محسن علي مدير التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية الاستاذ عبود جوبح ومهندس الاشغال الاستاذ ماجدسعيد.

وخلال عملية التسليم والاستلام اشاد مدير التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية بالجهود التي بذلها المدير العام شاكرا للمقاول والعمال على تفاعلهم الكبير وانجازهم السريع لذلك المشروع الخدمي.

وتبذل السلطة المحلية بمضاربة لحج جهود جبارة في البناء والتنمية بعد شهور من نجاح استتباب الامن والاستقرار بالمديرية بفضل جهود الامن بقيادة الحملة الامنية ممثلة بقيادة اللواء الثاني عمالقة وقوات درع الوطن وعدد من الوحدات العسكرية والامنية الاخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى