اخبار اليمن | رياض ياسين يصدر بيانا توضيحيا بخصوص ما نقلته قناة “يمن شباب” عنهُ

اخبار اليمن

أصدر سفير بلادنا في فرنسا رياض ياسين بيانا توضيحيا بخصوص ما نقلته قناة “يمن شباب” عن وجود فضيحة مالية بالسفارة اليمنية في باريس.

وتلقت صحيفة “عدن الغد” نص البيان الذي جاء فيه توضيح ثلاث نقاط عما ادعته قناة يمن شباب عن السفير رياض ياسين.

وقال سفير بلادنا في فرنسا:

(توضيح هام)

(فضيحة في السفارة اليمنية أم فضيحة في قناة يمن شباب!)

فوجئت فجر اليوم بكم من الاتصالات بخصوص الخبر الذي أذاعته قناة يمن شباب التلفزيونية، التي تبث من تركيا، من أن هناك فضيحة مالية في السفارة اليمنية في باريس، وقد شمل الادعاء على جملة من الأكاذيب والتناقضات، مستندا على مصادر خاصة مجهولة، بهدف التشهير بي والنيل من شخصي ومآرب أخرى! ولهذا أوضح الآتي:

أولا: إن المبنى المذكور له أكثر من ٣٥ سنة وتحت إشراف السفارة منذ ذلك الحين، وهو مبنى وحيد وليس ثلاثة مباني كما جاء في ادعاء القناة، ويستخدم جزء من الإيجار المستلم لتغطية تكاليف الصيانة والضرائب والتأمين وغيره من المصاريف الضرورية والتي تضاعفت خلال السنوات الأخيرة في ضوء انعدام أي دخل آخر للسفارة، وفي ظروف يعرفها الجميع، وكل الصرفيات بهذا الجانب موثقة بالمستندات.

ثانيا: الادعاء بأن وزير المالية شكل لجنة للتحقيق والافتراء الكاذب أيضا على أن وكيل وزارة الخارجية رفض التعاون، لأنه مدعوم من المجلس الرئاسي إلخ…، هذا الكلام غير صحيح ومتناقض ويهدف إلى خلق بلبلة وعدم ثقة.

ثالثا: كان الأولى أن تتواصل قناة يمن شباب معنا لاستيضاح الأمر قبل أن تتهور وتكيل التهم.

نحتفظ بحقنا القانوني في اتخاذ الإجراء اللازم لرد الاعتبار ومحاسبة المتورطين

(يأيها اللذين آمنوا أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى