اخبار اليمن | قائد محور يافع القتالي يستقبل نائب رئيس الشؤون الخارجية للمجلس الإنتقالي في زيارته للخطوط الأمامية بجبهة الحد يافع

اخبار اليمن

استقبل العميد أكرم الحنشي- قائد محور يافع القتالي قائد اللواء الثالث مشاة اليوم الأحد 25اغسطس 2024م الأخ الأستاذ انيس الشرفي نائب رئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين في المجلس الانتقالي الجنوبي الذي قام بزيارة إلى محور يافع القتالي والى الخطوط الأمامية في جبهة الحد يافع حيث زار المقاتلين في مواقع القتال في الجبهة .

وخلال الزيارة للشرفي والتي رافقه فيها العميد أكرم الحنشي تم اللقاء بالمقاتلين الابطال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة القتال و الحديث معهم ونقل لهم تحيات وتقدير القيادة العسكرية والسياسية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وتمت الإشادة بالمٱثر البطولية التي يسطرها أبطال القوات المساحة في محور يافع القتالي في مواجهة مليشيات الحوثي .

وعبر المقاتلين الأبطال في الخطوط الأمامية على المعنويات العالية في الجبهة والتأكيد على أن الجميع صفا واحداً في الدفاع عن الوطن من تهديدات ومخاطر هذه الميليشيات الحوثية الباغية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى