اخبار اليمن | بتمويل إماراتي.. العميد جبر يفتتح ورشة صيانة المركبات الأمنية بعدن.

اخبار اليمن

افتتح نائب مدير عام شرطة العاصمة عدن العميد ابو بكر اليوم ورشة صيانة المركبات الأمنية لشرطة أمن عدن وذلك بدعم وتمويل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الافتتاح عبر نائب مدير أمن عن جزيل شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة و شعبا لدعمهم السخي وجهودهم المتواصلة في دعم امن العاصمة عدن ضمن تطوير المنظومة الأمنية… لافتا إلى أن هذا الافتتاح يأتي بعد إفتتاح المبنى الجديد لإدارة أمن العاصمة عدن الذي تم إفتتاحة الاسبوع الماضي.

كما اشاد العميد/ابو بكر جبر نائب أمن العاصمة عدن بالدور والجهود الكبيرة الذي يقومون بها كلآ من نائب رئيس المجلس الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزبيدي ورئيس اللجنة الأمنية الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن واللواء الركن مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن في تطوير وتعزيز الأمن والاستقرار داخل العاصمة عدن.

منوهآ بأن ورشة صيانة الآليات والمركبات الأمنية تعد من المشاريع الحيوية الهامة التي ستساهم في الحفاظ على جاهزية الآليات والمعدات الأمنية التابعة لأمن العاصمة عدن.

من جانبه أشار العقيد ياسر القميشي مدير ورشة صيانة المركبات الأمنية بأن إفتتاح الورشة المكونة من عدت اقسام منها قسم الميكانيك وقسم السمكرة وقسم الكهرباء وقسم البنشرة.

مؤكدا بانها تعمل و بكادر امني متخصص ومتميز في إصلاح المركبات الأمنية والذي سيعزز من قدراتها على أداء مهامها الأمنية على الميدان بصورة ومستوى افضل.

حضر الافتتاح كلا من العميد فيصل مثنى مستشار ومساعد مدير أمن عدن والعقيد عبد السلام القباطي مدير الرقابة و التفتيش والعقيد ياسر القميشي مدير ورشة وصيانة المركبات الأمنية والعقيداحمدعلي عثمان مدير التوجيه المعنوي والعقيد خالد الرخم مدير الإمداد والتموين وجميع مدراء مراكز الشرط وعدد من ضباط ومنتسبي إدارة أمن عدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى