اخبار اليمن | إتلف دجاج مجمد فاسد في عدن وحضرموت ومنتجات اخرى مخالفة بمنفذ الوديعة

اخبار اليمن

قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، عبر مكتبها في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة المؤقتة عدن برفض واتلاف 4641 كرتون دجاج مجمد ماركة (ليبون)، و(فيدوكيا) برازيلي المنشأ، مخالف المواصفات نتيجة سوء التبريد مما ادى الى نمو البكتيريا الضارة في المنتج.

تم الاتلاف في مقلب المنطقة الحرة بمشاركة جمارك المنطقة الحرة والجهات ذات العلاقة.

وفي سياق متصل قامت الهيئة برفض 1562 كرتون حلوى مخالف لوجود تزنخ في الطعم اضافة الى عدم تدوين بلد المنشأ على المنتج، و 1150 كرتون تمر هندي لتعفن المنتج بسبب تعرضه للبلل، ورفض 80 برميل من المواد الخام لتضرر البراميل نتيجة تسرب المادة الخام.

كما قامت الهيئة عبر فرعها في محافظة حضرموت باتلاف 1716 كرتون أفخاذ دجاج ماركة ساديا برازيلي المنشأ مخالف للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية، تم الاتلاف بمشاركة الجهات ذات العلاقة.

وعبر مكتبها في منفذ الوديعة البري بمحافظة حضرموت قامت الهيئة برفض واتلاف 5336 كرتون مشروب طاقة غازي مخالف للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية، تم الاتلاف بمشاركة جمارك الوديعة والجهات ذات العلاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى