اخبار اليمن | منظمة سائس ومركز سوث24 يوقعان مذكرة تفاهم

اخبار اليمن

وقعت منظمة سائس للتنمية الدبلوماسية وحقوق الإنسان ومركز سوث24 للأخبار والدراسات، صباح اليوم الأحد، مذكرة تفاهم وشراكة، وقعها من طرف منظمة سائس، المدير التنفيذي المهندس راشد عمر باصريح، ومن طرف مركز سوث24 الأستاذ يعقوب السفياني، بحضور ممثل المركز في حضرموت الصحفي عبدالله محسن الشادلي.

وتنص المذكرة على تنفيذ مجموعة من المشاريع المشتركة التي تركز على تعزيز القدرات البحثية لدى الشباب، وتطوير الدراسات المتعلقة بحقوق الإنسان، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعرفة في المجال الإعلامي والحقوقي.

وعبر الرئيس التنفيذي لمنظمة سائس المهندس راشد باصريح عن سعادته بهذه الشراكة، مقدما شكره لمركز سوث24 للأخبار والدراسات لمبادرته في هذه الاتفاقية التي سيتخللها تنفيذ عدد من البرامج المشتركة التي ستصقل مهارات الشباب في عديد من الجوانب وخصوصاً جانب الأبحاث والدراسات.

من جانبه، أكد الصحفي عبد الله الشادلي على أهمية هذه الشراكة في دعم الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة للمساهمة في بناء مجتمع ديمقراطي يحترم حقوق الإنسان.

حضر مراسيم التوقيع، الاستاذ محمد بافقير مدير إدارة الأبحاث والدراسات والسياسات العامة بالمنظمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى