اخبار اليمن | مدير إدارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان يدعو لتسهيل شروط الزي المدرسي وسط إشادة واسعة بخطوته

اخبار اليمن

وجه الأستاذ أنور محضار راجح، مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان، رسالة إلى مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي، دعا فيها إلى التخفيف من شروط الزي المدرسي ومستلزمات التعليم نظراً للظروف المعيشية الصعبة التي تعاني منها العديد من الأسر.

وشدد الأستاذ أنور على ضرورة قبول الطلاب بالزي المدرسي القديم أو بأي زي مشابه، بشرط أن يكون مرتبًا ونظيفًا، كما دعا إلى تسهيل شروط استخدام الدفاتر والحقائب، في محاولة لتخفيف العبء عن الآباء والأمهات وتمكينهم من توفير احتياجات أبنائهم التعليمية.

وفي ختام رسالته، أعرب الأستاذ أنور عن شكره وتقديره للإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات على جهودهم الكبيرة في دعم وتشجيع الطلاب والطالبات على العودة إلى المدارس، متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم التعليمية.

هذه الخطوة من الأستاذ أنور محضار لاقت إشادة واسعة من قبل اهالي الطلاب، حيث اعتبرها الكثيرون تعبيرًا عن التقدير والاهتمام بظروف الطلاب وأسرهم، وتأكيدًا على الدور الإنساني والتربوي للإدارة التعليمية في تيسير العملية التعليمية للجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى