اخبار اليمن | لحج.. مدير عام مديرية طورالباحة يعلن الاثنين القادم فتح مظاريف المناقصات

اخبار اليمن

بتوجيهات من مدير عام مديرية طورالباحة محافظة /لحج الاستاذ عفيف الجعفري تعلن لجنة المناقصات بالمديرية ،للاخوه المقاولين المتقدمين للمقاولات الحضور يوم الاثنين القادم تاريخ 26 اغسطس 2024م، الساعة التاسعة صباحاً إلى مقر السلطة المحلية، لفتح المضاريف الذي تقدموا بها عدد سته(6)مقاولين، والتي تتضمن عدد ” 4 ” مناقصات لتنفيذ أعمال مشاريع بالمديرية والمعلن عنها سابقا” تاريخ 12 اغسطس 2024م وهي :

– مشروع رصف الشارع الرئيسي بالحجر الاسود المربوع، من أمام مكتب بريد طورالباحة مرورا” بسوق القات وثانوية الصديق وإدارة التربية الى أمام كلية طورالباحة المجتمعية

– مشروع رصف الطريق العام ، من مفرق التربة مرورا” بمحطة معرد للمشتقات النفطية وحتى عبر المشعشع .. ويكون الرصف بالحجر الاسود المربوع الخاص برصف الشوارع

– مشروع رصف الشارع من أمام نقطة الأمن الواقعة في البوابة الشمالية للمديرية إلى بعد منزل المواطن علي الطنه

– توسعة شبكة مياه الشرب بمنطقة البطحة، من خلال شراء خزان سعة ٥٠٠٠ لتر، وأنابيب بطول ٤٠٠ متر، ولوحتين شمسية، وغاطس كهربائي.

وتأتي هذه المشاريع التي سوف يتم فتح مظاريفها ، ضمن إهتمام قيادة السلطة المحلية في المديرية للنهوض بالبنية التحتية في شتى القطاعات، وترجمةّ لنجاحات جهود ونشاط مدير عام المديرية ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى