اخبار اليمن | مدير عام زنجبار “الشدادي” يتفقد الشوارع العامة والاضرار بعدد من المدارس بعد الامطار الغزيرة التي شهدتها المدينة

اخبار اليمن

تفقد صباح اليوم الأربعاء مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار علي محسن الشدادي ومعه مدير مكتب الاشغال نبيل الباهزي شوارع المدينة بعد الامطار الغزيرة التي شهدتها مدينة زنجبار فجر اليوم اثر المنخفض الجوي وزار سوق المدينة والفرزة العامة موجها إدارة الصرف الصحي بالمديرية بالقيام بعملية الشفط لمياه الامطار في السوق العام وعدد من الشوارع العامة.

كما زار مدرسة خديجة الكبري للبنات وتفقد الأضرار التي سببتها الامطار في عدد من الفصول الدراسية واستمع من مديرة المدرسة الاستاذة انجيلا القامزي عن تلك الاضرار وما سببتها الامطار من تسريب مياه الامطار من الاسقف في الصفوف العلوية مما اعاق جزئيا العملية التعليمية فيها وتم نقل الطالبات مؤقتا الى الفصول الارضية واطلع على سير العملية التعليمية في المدرسة

ووجه أدارة صندوق النظافة وبمشاركة شباب الكشافة بالعمل على تصفية الفصول الدراسية وتصريف مياه الامطار.

كما زار مدرسة الوحدة سواحل للتعليم الاساسي الذي توقفت الدراسة فيها بسبب تسرب مياه الامطار من الاسقف وتهالك المبنى وتشققات الجدران وهي مدرسة بنيت في الثمانيات بناء “شعبي” واضيفت لها بعض الفصول الدراسية.

كما زار ثانوية سواحل للاولاد واستمع من مدير المدرسة الاستاذ صالح الحاشي لبعض الاحتياجات من الاثاث والتجهيزات المدرسية واطلع على سير العملية التعليمية والتربوية وانتظام الدراسة.
وعبر “الشدادي” عن شكره وتقديره لجهود المعلمين والادارات المدرسية وحرصهم على استمرارية العملية التعليمية وتفانيهم في العمل برغم المعاناة الاقتصادية.

كما وجه مدير عام زنجبار يحصر اي اضرار في الممتلكات الخاصة والعامة سببتها الامطار والمنخفص الجوي وكلف مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية بقيادة الاستاذ نهرو النقي بمتابعة ذلك.

رافق المدير العام مدير مكتب الاعلام خالد دهمس ومفوض الكشافة الاستاذ احمد ماطر والصحفيان عبدالرب راوح وايهاب المرقشي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى