اخبار اليمن | مؤسسة الحلول الإبداعية تختتم برنامج تدريبي لـ (24) مشاركا حول بناء العلاقات وتطويرها

اخبار اليمن

اختتمت مؤسسة الحلول الابداعية CPS دورة تدريبية حول ” بناء العلاقات وتطويرها” استمرت لمدة ثلاث ايام بمشاركة عدد من الشباب والشابات بمحافظة عدن.

يأتي ذلك ضمن برنامج (بناء السلام) وبالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .

في اختتام التدريب أشاد أ/ رهيب سعيد نعمان  – المدير التنفيذي لمؤسسة الحلول الإبداعية بجميع المشاركين على انضباطهم بالوقت وحرصهم  بالجانب التدريبي … مؤكدا بان تكمن أهمية انعقاد التدريب ضمن جهود طاقم المؤسسة وكل القائمين من الشباب والشابات في انجاح البرنامج التدريبي.

وتعرف المشاركون محاور من المعارف المهنية والنظرية حول التدريب وهي التواصل
المشاعر ومعنى الخلاف بالاضافة الى منظورنا للحياة وصفة التسامح والثقة والسيطرة على مشاعر الغضب
ومهارة حل الخلافات وتطوير العلاقات مع الآخرين.

وتم أثناء البرنامج التدريبي تطبيقات مميزة مهنية على جميع المشاركين حتى يتم ادراكهم في التعامل بطريقة صحيحة ناجحة لتفادى اكثر الاخطاء التي يوقع بها .

وعبروا المشاركون عن شكرهم الى مؤسسة الحلول الإبداعية ممثلة برئاسة أ/ رهيب سعيد نعمان – المدير التنفيذي للمؤسسة ، والمدربة أ/ هنية سعيد بازنبور ، والمنسقة ايمان القعيطي على اهتمامهم بالتدريبات التطبيقية حول العلاقات السليمة وكيفية حل النزاعات بالطرق الناجحة مع الاسرة والاصدقاء والعمل وايضا داخل المحيط المجتمعي .

في ختام التدريب تم توزيع شهادات مشاركة على المشاركين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى